Dead by Daylight: A BINDING OF KIN Windows
A Binding of Kin هو فصل جديد من Dead by Daylight. وبحتوي على قاتل فريد من نوعه وشخصيتين: التوائم "شارلوت وفيكتور" والناجية "إيلودي راكوتو". شراء الإضافات سيتيح توافر قتلة وناجٍ جديدين وعنصر حصري للناجي: محصول الغروب لإيلودي. جاء القاتل الجديد كثنائي: حيث شكل التوائم الملتصق من فرنسا في القرن السابع عشر، "شارلوت وفيكتور ديسايس" رابطة عاطفية لا مثيل لها. بعد حياة من المشقة والمعاناة، قامت The Entity بتحويل حبهم لبعضهم البعض إلى شيء مرعب حقًا. الناجية الجديدة هي "إيلودي راكوتو". ماكرة وذكية وقوية الإرادة، قضت "إيلودي راكوتو" حياتها في محاولة للكشف عن سر اختفاء والديها. لجأت "إيلودي" المصابة بالحزن والشاعرة بالذنب إلى السحر للعثور على الإجابات التي كانت تبحث عنها.