Dead by Daylight: فصل Silent Hill (Windows)
Silent Hill هو فصل جديد في Dead by Daylight. إنه يحتوي على قاتل والجلّاد والناجية Cheryl Mason وخريطة. شراء الإضافات سيتيح توافر قاتل وناجية جديدين وحلية عالمية حصرية: The Seal of Metatron. يتضمن فصل Silent Hill خريطة جديدة - مدرسة Midwich الإعدادية: تجلّت الفاجعة الطفولية التي وقعت ذات يوم داخل ممراتها إلى تصميم ملتوٍ ومرعب منذئذٍ. القاتل الجديد هو الجلّاد: سيطر على Pyramid Head واشهر سكينه العظيمة لإطلاق العنان لعقابه الملتوي المميز على كل مَن يعترضه. الناجية الجديدة هي Cheryl Mason؛ إنها امرأة شجاعة وصريحة نجَت من Otherworld الجحيمي لـSilent Hill وأخذت بالثأر من الجماعة التي قتلت والدها. بفضل خبرتها الأكبر من عمرها، إنها مستعدة من جديد للوقوف في وجه أي شر يواجهها.