Dauntless 1,000 (+150) بلاتنيوم
أضف 1150 بلاتنيوم إلى حسابك. هو العملة المستخدمة في اللعبة لشراء أسلحة وأسطح دروع جديدة، ومشاعر الوصول، وتخصيصات الراية، وغيرها الكثير. كما يمكنك استخدمها لترقية رمية الصيد!