Dakar Series: Desafío Ruta 40 Rally
اكار" هو جزء من الأحداث "داكار السلسلة". سيضيف هذا DLC أكثر 12،000 كيلومتر مربع إلى العالم المفتوح الحالي. ويشمل 5 مراحل جديدة مع المناطق المعنية وكتب الطرق الرسمية. كما يتضمن تحية إلى المتسابق الكبير ماتياس بيلينو (فريق هوندا) الذي أصيب للأسف خلال هذا الحدث.