Dakar Desert Rally
احصل على النموذج الأولي المستقبلي للقيادة على الطرق الوعرة مع مفهوم محرك مبتكر وتجرأ على القيادة في مستقبل سباقات الرالي بسيارة Audi RS Q e-tron الجديدة كليًا. لعبة Dakar Desert Rally؛ هي أكبر مغامرات السباقات الصحراوية التي تم تطويرها على الإطلاق وأكثرها ملحمية على الطرق الوعرة. تعكس لعبة Dakar Desert Rally السرعة والإثارة الحقيقية من أكبر سباق رالي على كوكب الأرض من مجموعة Amaury Sport Organisation، الذي يتميز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مركبات السباق من أفضل صانعي العالم، بما فيها الدراجات البخارية، والسيارات، والشاحنات، والدراجات الرباعية، وسيارات الخدمات الخاصة. تُقدِّم اللعبة تحديات فريدة من أجل مشجعي محاكاة الطرق الوعرة ومعجبي السباقات العادية على حدٍ سواء. تنافس في سباقات شرسة مع عدة لاعبين على الإنترنت أو انتقل إلى البراري الشاسعة في وضع لاعب فردي. أكثر من 30 مرحلة من سباقات الرالي الكاملة الرسمية لسنوات 2020 و 2021 و 2022 مع المركبات والفرق والطيارين المرخصة رسميًا عبر أوضاع اللعب الجماعي واللعب الفردي. كل ذلك عبر عالم مفتوح شاسع لا يقتصر على المسارات والطرق. تدعم اللعبة أيضًا مجموعة واسعة من عجلات القيادة للحصول على تجربة قيادة مثالية. المواسم والطقس الديناميكي تضم المواسم الأربعة كلها ودورة ليلية/ نهارية كاملة. سواءً واجهت العواصف الرملية الهوجاء، أو شمس الصحراء الحارقة، أو الأمطار والجليد القاسي، أو الأراضي الموحلة العميقة، فستحتاج إلى التغلب على هذه العوامل وقهر المنافسة لتربح. وضع اللعب فردي ووضع عدة لاعبين عبر الإنترنت طور مسيرتك الرياضية في Rally Raid في وضع اللعب الفردي أو تنافس في أحداث متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك.