Dakar Desert Rally - Audi RS Q e-tron Hybrid Car
احصل على النموذج الأولي المستقبلي للقيادة على الطرق الوعرة مع مفهوم محرك مبتكر وتجرأ على القيادة في مستقبل سباقات الرالي بسيارة Audi RS Q e-tron الجديدة كليًا.