Crusader Kings III: Royal Edition
إن الإصدار الملكي من Crusader Kings III هو الخيار الواضح للنبلاء الطامحين الذين يتطلعون إلى إنشاء سلالة تستمر على مر العصور. وهي تشمل Crusader Kings III، وExpansion pass يشمل التوسعات الثلاثة الأولى القادمة، ومكافأة Expansion Pass "Fashion of the Abbasid Court" قُد سلالة تاريخية على مر العصور. احشد أراضي وألقابًا جديدة لترُسخ تراثك. فرسان، وتمرد فلاحين، وزيارة أماكن مقدسة، وغزاة الفايكنج... خُض تجربة الأحداث الدرامية وعظمة العصور الوسطى. كن مؤمنًا ومخلصًا لدينك، أو اعتنق البِدْعَة، أو ضع مذهبك الخاص على حطام أنظمة المعتقدات الفاشلة. تطوير الشخصية اتبع واحدة من خمسة أنماط حياة مختلفة؛ لإتقان مهاراتك في الإستراتيجية العسكرية، أو إدارة المملكة. سمات الشخصية ستتحكم بأفعالك وتؤثر على النتائج. ستتسبب الشخصيات التي ستتصرف على عكس طبيعتها في حدوث ضغط، من الممكن أن يجلب مجموعة جديدة من المشاكل. أحسِن تربية ورثتك ليصبحوا خلفاء جديرين، أو دربهم بنفسك، أو امنحهم كحراس إلى صديق أو حليف موثوق به. الورثة غير المستحقين يشكلون خطورة، ما لم تتمكن من العثور على طريقة للتخلص منهم - بطريقة مشروعة أو خلاف ذلك. اختر استخدام الخوف كسلاح؛ باستخدام سمعتك المروعة لترهيب أتباع وعائلات. شن الحرب استكمل ضرائبك الملكية بأسلحة متخصصة لكل من المشاة والفرسان والحصار، بالإضافة إلى وحدات إقليمية دخيلة. ابحث عن تقنيات جديدة لزيادة الثروة والقوة العسكرية لمملكتك. عيّن مرتزقة ورُتب مُقدسة لحروبك الرئيسية. التخطيط للمكيدة تجسس على محاكمك، لاكتشاف المؤامرات المنعقدة ضد سلالتك وحكمك. اعثر على حلفاء في محاكم المنافسين الذين تستهدفهم للمخططات. قم بإغواء الشخصيات الأخرى بهدف الحب أو السلطة السياسية. قدم المعروف لرعاياك؛ حتى يدينوا لك بالولاء - أو يدعموا مؤامراتك ضد أعدائك.