Crusader Kings III: Chapter III
اكتب قصصًا ملحمية عظيمة للفتوحات العسكرية والمغامرات الرومانسية مع الفصل الثالث. يضم هذا الفصل توسعتين، وحزمة حدث واحدة، وتحسينًا واحدًا للعناصر التجميلية. استمتع بآليات جديدة، وأحداث جديدة، وطابع تاريخي جديد لإضفاء عمق أكبر إلى Crusader Kings III! يتضمن الفصل الثالث ما يلي: Couture of the Capets (متضمنة في الفصل الثالث) استكشف عالم البذخ والترف مع Couture of the Capets. تتوفر حزمة العناصر التجميلية بمجرد شراء الفصل الثالث، وتقدِّم أزياء وتصميمات جديدة مستوحاة من الثقافة الملكية الفرنسية في العصور الوسطى العليا (القرن الثالث عشر). Legends of the Dead تقمّص دور شخصية أسطورية في هذه التوسعة الرئيسية، حيث يمكن للإنجازات العظيمة، والدعاية الفعّالة تعزيز قوة سلالتك على مر العصور. تحكَّم في مسار أسطورة عائلتك الحاكمة من خلال الاستعانة بمؤرخي البلاط الملكي، واستخدم سمعتك الطيبة لبناء إرث مادي دائم. ولكن احذر من التهديد المتزايد من البلدان النائية، إذ يشكل الطاعون إرثًا أسطوريًّا خاصًّا به. Roads to Power تحتل عظمة الإمبراطورية البيزنطية الصدارة في هذه التوسعة الكبرى. افرض سيطرتك على القسطنطينية؛ من خلال تشكيل حكومة إدارية جديدة، واستمتع بتنوع الأحداث والتجارب الجديدة ذات الطابع البيزنطي. أو، كُن جريئًا حقًّا، وعِش حياة لا تكون فيها سمعتك النبيلة مرتبطة بالأرض، بل تجوب الخريطة بصفتك مغامرًا يبحث عن عمل. Wandering Nobles بناءً على نظام السفر المُقدم في ‘Tours & Tournaments’، تُقدم حزمة الحدث هذه نمط حياة جديدًا للسفر، وأساليب جديدة، وأسبابًا للسفر - أحداث وقصص متعلقة بالتجوال بعيدًا عن بلاطك الآمن.