Cricket 26 - 2200 Pro Team Credits
2200 PTC (نقاط فريق المحترفين) لاستخدامها في Cricket 26 Pro Team. استخدم PTC في اللعبة لشراء مجموعة متنوعة من حزم البطاقات من متجر Pro Team Store، وشراء البطاقات في Auction House والدخول إلى وضع Tower of Cricket.