Couch Co-Op Bundle Vol. 2
حان الوقت للانضمام إلى صديقك العزيز مجددًا في جولة أخرى من الوضع التعاوني الذي لا ينبغي تفويته. تحتوي هذه الباقة على الألعاب التالية؛ وجميعها تشتمل على الوضع التعاوني المحلي (بالإضافة إلى أوضاع اللعب الفردي): Bleed 2: لعبة آركيد ممتعة للغاية وسريعة الوتيرة من نوع الحركة والإثارة. أتقن فن المراوغة الجوية وعكس الرصاصات للإطاحة بمجموعة لا تكل من الأشرار والزعماء (والقطط الشقية!) Shikhondo - Soul Eater: تدور الأحداث في عالم جميل وغريب من الأساطير الآسيوية، إذ يكون عليك النجاة من أنماط جحيم الرصاصات الحارقة والوابل المنوِّم مغنطيسيًا في لعبة شوتم أب الكورية هذه. Black Paradox: لعبة سريعة الوتيرة ذات أسلوب قديم من نوع التمرير الجانبي وشوتم أب. سافر عبر الفضاء واستخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والترقيات لهزيمة أخطر منظمة إجرامية في المجرة. Vertical Drop Heroes: لعبة المنصات من نوع تقمص الأدوار وهي إجرائية ممزوجة بعناصر "روجلايك". من خلال التسلّح بمجموعة متنوعة من المهارات والسمات، استخدم دهاءك وردود أفعالك للصمود في مواجهة مخاطر كل مرحلة، إلى أن تواجه الزعيم النهائي وتكتشف الحقيقة وراء اللعبة!