Clash of Irons-معركة الدبابات
لعبة دبابات RPG + SLG في الوقت الحقيقي. يعيد إنشاء الدبابات الكلاسيكية للحرب العالمية الثانية ويعيد مشاهد الحرب المروعة بمخططات خيالية للحرب العالمية الثانية. قيادة دباباتك المستقبلية عبر التاريخ وإحياء روحك الحربية بإرادة الحديد والدم. تعتمد اللعبة على دبابات الحرب العالمية الثانية ، مثل German Tiger و US Sherman و السوفيتي T34 / 85 والصينية 59-D وغيرها الكثير. تم تصميم جميع الدبابات وفقًا لتصميم المخطط الحقيقي لضمان تجربة تاريخية دقيقة مع ترقيات إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل اللعبة أيضًا على عربات غامضة من عالم المستقبل تعتمد على الدبابات الكلاسيكية. هناك المئات من الدبابات جاهزة لقيادتك وجاهزة لخوض الحرب. [جنرالات مشهورون] تجمع اللعبة العديد من القادة المعروفين في الحرب العالمية الثانية ، مثل ماك آرثر وجوكوف وجودريان ورودسوفسكي وغيرهم الكثير. الشخصيات نابضة بالحياة وتتطابق مع الدبابات من وقتهم مع قصص حقيقية مكشوفة عن الحرب العالمية الثانية. يتم عرض الإنجازات والخبرة التكتيكية للجنرالات المشهورين في تاريخ الحرب العالمية الثانية بشكل مثالي ، مثل تفضيل الجنرالات الروس المشهورين لاستدعاء عربات كاتيوشا لمساعدتهم في ساحة المعركة ، والاستخدام الشائع لاستراتيجيات مماثلة مثل استدعاء الهواء إضرابات الجنرالات الفاضلين ، والتي تمت استعادتها جميعًا تمامًا ، بحيث يمكن للاعبين حقًا التحقق والاستمتاع بالقتال جنبًا إلى جنب مع الجنرالات المشهورين. [منظر واقعي من السماء] الأداء العام والجودة والتباين للضوء والظل لـ "War of Tanks: Blitskrieg" رائعة. إلى جانب الدقة التاريخية ، يمنحك وضع القتال الواقعي في الوقت الحقيقي وزاوية المراقبة المذهلة للعملية برمتها تجربة حرب مثيرة. [مجموعة متنوعة غنية من اللعب] يعتمد الخط الرئيسي للعبة على حملات حقيقية في الحرب العالمية الثانية ، مثل Dunkirk Retreat ، و Politz Politz والمزيد. في الوقت نفسه ، أضافت مجموعة غنية من أوضاع التدريب. يمكن للاعبين اكتساب الخبرة في غارات Western Line ومعارك Kursk الدموية وهجمات Jedi المضادة والمزيد. يمكن ترقية وتعزيز نظام الخزان متعدد الخيوط وترقية الخزان وجمع الحطام وأجزاء مهمة مختلفة من الخزان مثل الكمامة والزاحف وزجاج الرؤية والدروع والمحرك وما إلى ذلك خلال المعركة ، يمكن للاعب التغلب على الخصم من خلال مهارات معركة رائعة! [قهر العالم] توفر اللعبة أيضًا للاعبين نظام رحلات تفاعلي للغاية. يمكن للاعبين اكتناز الحبوب ، وبناء القواعد ، والاستيلاء على حقول النفط ، وتوسيع أراضيهم ، وغزو العالم بحلفاء لهم نفس التفكير. من زاوية الغابة إلى القارة بأكملها ، ستقوم دباباتك بتسوية كل ما يقف بينها وبين المجد.