Cities: Skylines - JADIA Radio
تتميز القارة الإفريقية الشاسعة بموسيقاها المختلفة. محطة الراديو JADIA ‏(Just Another Day in Africa)‏ هي مجموعة من 16 مقطعًا موسيقيًا للموسيقار وان شي الذي يحيي فيها تقاليد بلاده الموسيقية، ما يضفي أجواءً جديدة إلى Cities: Skylines‏.