Cities: Skylines - Harumi Nights FM
انغمس في أجواء المساء الساحرة مع "Harumi Nights FM"، وهي محطة راديو مستوحاة من شوارع اليابان العصرية المضيئة بأضواء النيون وحياة الليل النابضة. تضم هذه المحطة 16 أغنية تنقلك إلى مناطق التسوق المزدحمة والأزقة الخفية، لتكون الموسيقى التصويرية المثالية لرحلتك عبر المدينة بعد حلول الظلام. يمكن شراء هذه الحزمة كجزء من "Shops of Shibuya Bundle" تحتوي على "Shops of Shibuya"، و"Map Pack 4"، و"Harumi Nights FM".