استكشف إحدى أشهر الأحياء اليابانية مع "Shops of Shibuya" من إنشاء صانع محتوى المجتمع "Stop it D". تقدم حزمة Content Creator Pack هذه مجموعة واسعة من عناصر المنطقة إلى مدينتك، بما في ذلك واجهات المتاجر الأنيقة، والجادات المزدحمة، والأزقة الجانبية الخفية التي لا يعرفها سوى السكان المحليين والزوّار العصريين المهوسيين بالموضة. وتضم الحزمة مزيجًا من المباني التجارية منخفضة وعالية الكثافة، ومبانٍ فريدة وحدائق، ما يجسّد طاقة حي أزياء عصري. تتضمن "Shops of Shibuya": - 3 مبانٍ فريدة - حديقتين - 27 مبنى تجاري منخفض الكثافة قابل للإنماء - 27 مبنى تجاري مرتفع الكثافة قابل للإنماء يمكن شراء هذه الحزمة كجزء من "Shops of Shibuya Bundle" تحتوي على "Shops of Shibuya"، و"Map Pack 4" و"Harumi Nights FM".