Cities: Skylines - Calm the Mind Radio
هل جعلك بناء المدينة متوترًا؟ اضبط هذا الاتصال على راديو Calm the Mind، ومحطة الاسترخاء الثانية في اللعبة، لإضفاء بعض أجواء الاسترخاء على تدفق عملك المعماري.