Capcom Arcade Stadium Pack 1: Dawn of the Arcade (’84 – ’88)
العب عشر ألعاب آركيد مفضلة مبكرًا بسعر منخفض واحد مع حزمة Capcom Arcade Stadium 1: Dawn of the Arcade ('84 - '88)! ملحوظة: - يتم تضمين الألعاب الموجودة في هذه الحزمة أيضًا في حزم Capcom Arcade Stadium Pack 1 و2 و3. يُرجى الحرص على عدم شراء المحتوى الذي تملكه بالفعل بالفعل. -يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.