BLEACH Rebirth of Souls - Retsu Unohana
هذا المنتج عنصر إضافي للعبة BLEACH Rebirth of Souls. ستتمكن من استخدام ريتسو أونوهانا كشخصية قابلة للعب. *هذا المنتج متاح للشراء أيضًا ضمن مجموعة. يرجى الانتباه لتجنب إجراء عمليات شراء متكررة.