Battlefield 3 Premium Edition
الميزات الرئيسية: العب على نقاط قوتك. تضم كل فئة من فئات اللاعبين الأربعة — الهجوم والهندسة والدعم والاستطلاع — تخصصات، ويمثل العمل معًا مفتاح النصر. اذهب إلى أي مكان، افعل ما تريد. استول على أي مركبة تمر عليها بداية من الدبابات والعربات وحتى طائرات الهليكوبتر والطائرات. أو حتى اضرب العدو بعنف بطائرة F/A-18E Super Hornet الخاصة بك مباشرة! قم بتجربة الفوضى الكاملة. استمتع بتسع خرائط لعب جماعي. هل تريد بيئات تدمير ضخمة؟ أجل. هل تريد مساحات مفتوحة شاسعة لقتال المركبات المحموم؟ عُلم وسينفذ. اجلب الكثير من الحملات القابلة للتحرر. تمنحك كل معركة رتبًا وأشرطة وميداليات والمزيد، مما يعزز قوتك. التزم طائرة الهليكوبتر وسيطر على قيادة الطائرة وقم بتحرير طلقات IR الضوئية للحماية من القذائف القادمة أو اختر زيادة التخفي. يشمل إصدار Premium من Battlefield 3 ما يلي: اللعبة وجميع حزم التوسع الخمسة. يتضمن إصدار Premium عدد 20 خريطة جديدة و20 سلاحًا جديدًا و10 مركبات جديدة و4 أنماط لعب جديدة. عدة Head Start للعب الجماعي. حرر 15 سلاحًا متقدمًا على الفور، بالإضافة إلى الأدوات الذكية وترقيات المركبات وغير ذلك الكثير. ميزات جديدة قوية. أعد ضبط حساباتك لعمل بداية جديدة، احصل على أولوية في قوائم انتظار السيرفر، وسجل شارات جديدة لشعارات الفصيلة. بالإضافة إلى ذلك، انضم إلى الأحداث الفريدة مثل نهاية أسبوع نقاط الخبرة المضاعفة وشارك في المنافسات الحصرية. عناصر حصرية داخل اللعبة. احصل على عناصر فريدة داخل اللعبة غير متوفرة في أي مكان آخر، بما في ذلك شبكات تمويه الأسلحة والجنود الجديدة، وسكين ACB-90 ومجموعة فريدة من الهويات المعدنية.