BACK 4 BLOOD - التوسعة 3 - نهر الدم
يتميز الفصل 6 "نهر الدم" بقصة حملة جديدة كليًا. تتضمن مهمة الخرائط الخمس, لاعبين يسافرون عكس مجرى النهر، ويتوقفون عند نقاط مختلفة طوال الطريق لجمع الإمدادات وهزيمة أعداء جدد. تقدم التوسعة" تالا "، عضوة سابقة في الجماعة المنبوذة تحولت الآن إلى منظفة. يرافقها رفيقها "جيف"، شاب طويل لطيف يتم استدعاؤه عند استخدام الصافرة التي ستظهر في مكان ما على الخريطة عندما تكون تالا ضمن الفريق وتنطلق صافرة من تالا أو أي من المنظفين الأخرين. يضم نهر الدم أيضًا ثمانية مظاهر شخصيات حصرية، و اثني عشر مظهر أسلحة حصري، بالإضافة إلى أسلحة، و إكسسوارات، وبطاقات. وأيضًا ،الوضع التجريبي الجديد لأبناء الدودة تمت إضافته لنهر الدم. وهو وضع لعب تعاوني أون لاين مجاني للجميع ، حيث يختار اللاعبون طريقهم ضمن سلسلة من أربعة خرائط بينما يكسبون نقاطًا طوال الطريق. يمكنهم إضافة معدِّلات الفساد والتصويت لخريطتهم التالية لتعزيز النقاط ولكن سيتسبب ذلك بزيادة الصعوبة. ويواجهون التحدي المتمثل في إكمال جميع الخرائط الأربع لكسب نقاط على قائمة المتصدرين من أجل المجد.