مرحباً في فجر العصر الصناعي في لعبة بناء المدن الاستراتيجية في الوقت الفعلي هذه. خوضوا تجربة إحدى أكثر الفترات إثارة وأسرعها تغيّراً على الإطلاق بينما تكتشفون تقنيات ومناطق ومجتمعات جديدة ونفذوا استراتيجيتكم الخاصة وشيدوا عالماً جديداً من تصميمكم! العبوا الطور الفردي أو استخدموا طور أونلاين للعب الطورين التنافسي أو التعاوني: أنتم من يقرر كيف يتذكركم العالم. فجر عصر جديد: أثبتوا مهاراتكم بينما تشيدون مدناً عملاقة وتخططون شبكات لوجستية وتستوطنون قارات جديدة خصبة وترسلون بعثات إلى جميع أنحاء العالم وتسيطرون على الخصوم بالدبلوماسية أو التجارة أو الحرب. شيدوا إمبراطوريتكم الخاصة من خلال بناء المدن الكبيرة وتحقيق اقتصاد مزدهر وحماية مبتكراتكم من الآخرين. ولتوجيه مدينتكم نحو الازدهار، يتعين عليكم تعلم التكيف مع أي وضع ينشأ. تجربة بنّائي مدن فريدة: تتضمن حملة قصصية وطور عالم مفتوح قابل للتخصيص وتجربة اللعب الجماعي. ميزات جديدة لعصر جديد، من خلال إرسال الرحلات الاستكشافية في جميع أنحاء العالم للبحث عن الشهرة والثروة وميزة القوى العاملة الجديدة التي ستجعل إدارة مصانعكم أكثر طلباً وواقعية من أي وقت مضى. طرق مختلفة للعب: أنتم من تحددون كيف تكون لعبتكم! تحدوا أنفسكم باللعب مع مجموعة متنوعة من شخصيات الذكاء الاصطناعي أو ركز على تشييد وتجميل إمبراطورية عملاقة.