Andromeda Survivors (Windows)
استعد لرحلة ملحمية في Andromeda Survivors، لعبة غير رسمية بعناصر من أسلوب rogue-lite التي ستتحدى مهاراتك واستراتيجيتك! في كون مهدد بآلاف الأعداء، أنت المدافع الأخير عن أندروميدا. قم بقيادة سفينتك ودمر موجات لا تنتهي من الخصوم بينما تجمع المهارات والترقيات القوية لإنشاء أروع وأقوى التشكيلات! كل عدو مهزوم هو فرصة للنمو: من خلال القضاء على الغزاة، ستجمع الخبرة الحيوية لفتح مهارات جديدة وجعل سفينتك الأقوى في المجرة. لكن هذا ليس كل شيء! أثبت قيمتك من خلال إكمال المهام الصعبة واغزو سفنًا جديدة، كل واحدة منها تتميز بخصائص فريدة يمكن ترقيتها. في Andromeda Survivors، استراتيجيتك هي الحد! قم بتخصيص وتحسين مهاراتك وسفنك لتجاوز التحديات وتصبح أسطورة في كون أندروميدا. هل أنت مستعد لمواجهة الغزو وتصبح البطل الذي يحتاجه أندروميدا؟