Alone in the Dark Prologue
Grace in the Dark هي دعاية تشويقية قابلة للعب في جو مشحون، دعاية لإعادة التصور القادم للعبةAlone in the Dark - اللعبة التي أسست نوع ألعاب رعب البقاء على قيد الحياة. أحد سكان ديرسيتو، جيريمي هارتوود، كان يتصرف بشكل غريب مؤخرًا. طلب من جغيس أن تفعل شيئًا واحدًا بسيطًا - مساعدته في تسليم رسالة إلى ابنة أخته، إميلي هارتوود. يبدو أنها الوحيدة القادرة على فهم أهوال العالم الآخر التي تعصف بعقل جيريمي. توافق غريس وتشرع في رحلة قصيرة لا تنسى عبر جناح في قصر ديرسيتو، غزاها وجود يبدو أنه ظهر من أعماق بايو المظلمة… بادر هنا بالطلب المسبق للعبة.