Aliens: Dark Descent - Lethe Recon Pack (Windows)
احصل على حزمة Lethe Recon، للحصول على مجموعة Black Camo Armor حصرية لفرقتك، ورفيق فريد من القطط لإضفاء الحيوية على سفن "أوتاغو".