الأراضي الصغيرة - الإصدار الفاخر
لعبة "أراضي صغيرة - الإصدار الفاخر" هي لعبة ثلاثية الأبعاد ممتعة تُركز على إيجاد الفروقات بين مجسمين مجسمين مصنوعين يدويًا. إذا كنت تبحث عن لعبة تُتيح لك الاسترخاء واللعب، فهذه اللعبة مُناسبة لك! تتضمن هذه النسخة جميع عوالم المحتوى القابل للتنزيل: - ألغاز الصحراء - نمط حياة المدينة - أجواء عيد الميلاد الدافئة - مأكولات تقليدية - ديكورات داخلية مريحة - حكايات خرافية - أحواض أسماك - مدينة ملاهي - قراصنة تتضمن أيضًا عالم "التحدي النهائي" الخاص، لمن هم مُستعدون للتحدي الأعظم. أكثر من 100 مجسم مجسم إضافي مصنوع يدويًا في انتظارك!