Akatsuki: Lord of the Dawn
شكّل فريقك القتالي، وابنِ المرافق وضع الاستراتيجيات لاستعادة المملكة من الفوضى! Akatsuki: Lord of the Dawn هي لعبة RPG استراتيجية في الوقت الفعلي حيث تبني فرقك الخاصة من مجموعة كبيرة من الشخصيات وتستخدم تقنيات عسكرية مختلفة لتهزم أعدائك، وكلها مقدمة بأسلوب فن البكسل الريترو انسيابي الحركة! اختر من بين 48 شخصية قافلة مختلفة لملء مجموعتك واستخدم 10 تشكيلات فريدة لقيادة قواتك إلى النصر. قم ببناء مرافق للزراعة وصيد الأسماك والحراجة وغيرها لإعادة بناء الأراضي. اجمع مواردًا قيمة لتشكيل أسلحة ودروع قوية لتعزيز قواتك. ستبدأ شخصيات قافلتك بالقتال تلقائيًا أثناء المعركة. من خلال رفع مستويات مجموعتك ومنحها معدات قوية، يمكنك تكديسها لصالحك، ومن خلال البحث عن فئات فرعية عالية الجودة وأداء فئات أعلى، يمكنك تعزيزها بشكل أكبر. هل ستسعى لتحقيق النصر أم ستدعه يفلت من قبضتك؟