Airport Simulator: Day & Night
المطار مكان لا ينام أبدًا. فمع عمليات المغادرة والوصول والصخب المتواصل للمسافرين، نادرًا ما تكون هناك فرصة للراحة. في Airport Simulator: Day & Night، يكمن التحدي في جعل الأمور تسير وضمان أن كل شيء في المطار يعمل بسلاسة طوال الوقت. أولاً، عليك الاهتمام بإدارة الأسطول والأمتعة لنقل الركّاب والتعامل مع العدد المتزايد للطائرات من مختلف شركات الطيران. بالإضافة لذلك، تُعد الفحوص الأمنية ونظافة المطار العامة وأعمال الصيانة ذات أهمية أيضًا وينبغي إدارتها جيدًا. ستختلف مهماتك اعتمادًا على وقت اليوم وحالات الطقس. فعلى سبيل المثال، تصبح إزالة الجليد على الأجنحة هي محل الاهتمام الأساسي في الطقس الجليدي. هذه بعض النقاط المهمة لتشغيل منظمتك، حيث إنك تتنافس مع مطارات دولية منافِسة أخرى. الإدارة ذات الأهداف المحددة، والموظفون الراضون، والركّاب السعداء - هل ستحقق أهدافك من خلال العمل الدؤوب والالتزام؟ في البداية، ستتكفل ببعض المهام بنفسك. وبمرور الوقت، ستتمكن من إسناد المهام إلى الموظفين التابعين لك في المطار. حان الوقت الآن لتشمّر أكمامك، فدائمًا هناك شيء عليك إنجازه في Airport Simulator: Day & Night!