Age of Wonders: Planetfall - Invasions
من بين الغبار النجمي والانقسام الموجود في Star Union المنهارة، جاء جيل جديد من الغُزاة الخبيثين يدعون أحقيتهم في المجرة. افرض هيمنتك، وانشر الدمار بصفتك واحدًا من طائفة Shakarn عديمة الرحمة؛ وهي سلالة وحشية من السحالي المتآمرة ترتدي تنكرات هولوجرامية للخداع، وعطّل آخر حصون القوة البشرية، وحطّمها. استفد من خدع الضوء والصوت لتدمير أعدائك ونسفهم من الداخل للخارج، نل منهم عن طريق القوة الفضائية الوحشية، أو شكّل تحالفات غير متوقعة على الإطلاق: القرار يعود لك. ولكن اختر بسرعة؛ حيث يمكن أن تهاجمك الكوارث البيئية الجديدة دون سابق إنذار، أو من الممكن أن يظهر الأعداء من أماكن غير متوقعة. إمبراطورية Shakarn جاهزة للإطاحة بأعدائك، ولكن لا ترتكب خطأ التحلي بالثقة المُفرطة. لا تنسَ أبدًا؛ أكبر المخاطر تأتي من الأعلى... ▪Shakarn - أجدد طوائف Planetfall القابلة للعب تعطى معنى جديداً للقسوة. هذه السحالي القاسية يمكنها نشر وحدات من طائفة Zardas مع تنكرات هولوجرامية لمحاكاة الأعداء وإرباكهم، أو نشر Domok الوحشية لسحقهم تمامًا. ▪Therians - هذه السلالة غير القابلة للعب من المحاربين المحنكين عجلوا بالتطور؛ عن طريق دمج حمضهم النووي مع الحمض النووي للحيوانات. تحت حكم هذه الغزالة الغامضة، تركت هذه الميليشيات الفاسدة كوكبها الأم لاستعمار عوالم جديدة، ولكن لايمكنك الإمساك بهم تحت الأضواء! هم جبارون سواء كأصدقاء أو أعداء. ▪غزوات Voidbringer - واجه التحدي الأكبر الخاص بنهاية اللعبة؛ حيث يستخدم Voidbringers الغامضون الحرب متعددة الأبعاد لإمطارك بجيوش من الجنود المستعبدين في جميع أنحاء إمبراطوريتك. دمر مناراتهم، وأخمد جيوشهم الضخمة، أو استسلم وكُن مستعبدًا لغزو العالم باسم الفراغ. ▪الفعاليات العالمية - مسار المعركة من الممكن أن يتغير تلقائيًّا عن طريق أكثر من 20 كارثة بيئية مختلفة؛ تشمل كل شيء بداية من انتفاضات القراصنة حتى العواصف الهوجاء، وصولًا للانفجارات الشمسية. سيتطلب كُل منها أساليب لعب قابلة للتكيف؛ حتى تختبر مدى إتقان اللاعب للعبة Planetfall. ▪مهام حملة جديدة اقتحم أرضًا جديدة بينما يبدأ Shakarn غزوهم لرابطة الكواكب القائمة على المساواة مع خريطتين جديدتين للحملة. اعتقد البشر أنهم غزوا كل شيء، لكن مجرة Planetfall الشاسعة تستمر في النمو... ▪العوالم المُحتلة في الفريق الذي يستخدم نمط لعب أسلوب الطاغوت، شكّل تحالفًا لإسقاط زعيم جبار. لاعب واحد يبدأ بإمبراطورية ضخمة، ويتحد الآخرون جميعًا ليحولوا هيمنته إلى رماد. لا تكن غيورًا-- من اعتادوا أن يكونوا خلف السيوف من الممكن أن يجدوا أنفسهم أمامها قريبًا.