نحن نحب معجبي Fight Forever المخلصين لنا! وخمسة مقاطع موسيقية جديدة وعشرة خيارات جديدة للملابس هي طريقتنا لنعبر عن شكرنا لكم! هذا المحتوى جزء من تذكرة الموسم 3 التي تتضمن ما يلي: 3 مواهب أخرى مضافة إلى القائمة وخريطة شاطئ النهار والمساء الجديدة و33 حركة جديدة كليًا و42 هيئة + ملبسًا جديدًا و11 مقطعًا موسيقيًا جديدًا.