مرحبًا! تقع أرض أوو تحت الماء وإنّ الأمر متروك لفين وجايك لاكتشاف السبب وراء ذلك. انضم لأبطالنا في رحلتهم لاستكشاف المياه الخطيرة، والبحث عن الأدلة، واستجواب القراصنة، ومقاتلة الأشرار لحل هذا اللغز في أعماق المياه حتى ينتصروا! يحلِّق تنين وراكب جديدان بطوليان في أعالي السماء وأنت الوحيد القادر على مساعدتهما على هزيمة الخسيسين الشريرين الذين دمروا حرم التنانين الذي أنشآه ""هيكاب"" و""أبو سن"" وراكباهما. لما عُثر على جزيرة ""هافينهولم"" في أنقاض، ظهر ناجيون غامضون في حالة يُستبعد فيها أن يصبحوا أبطالًا في المستقبل. ""سكريبلر"" طالب مدرسي لا يذكر ماضيه و""باتش"" ينتمي إلى سلاسة فريدة من التنانين تُعرف باسم ""شايمراغون"" تملك قوات جديدة غير متوقعة يكتشفاها أثناء المغامرة. يجب أن يكتشفا الجزر الجديدة مع بعضهما وأن يخوضا المعارك ضد أعدائهما الشرسين واستعادة الذكريات التي تكشف عن أصل ""باتش"" الحقيقي في هذه المغامرة المرحة والشرسة.