Adventure Time: Pirates of the Enchiridion and Crayola Scoot
مرحبًا! تقع أرض أوو تحت الماء وإنّ الأمر متروك لفين وجايك لاكتشاف السبب وراء ذلك. انضم لأبطالنا في رحلتهم لاستكشاف المياه الخطيرة، والبحث عن الأدلة، واستجواب القراصنة، ومقاتلة الأشرار لحل هذا اللغز في أعماق المياه حتى ينتصروا! اترك بصمتك في بطولة السكوتر المُفعمة بالألوان والمليئة بالحيل! كلما زادت حركاتك المركبة روعةً، زادت الألوان التي ترشها في السكوتبارك، وفي سكوتر كرايولا، يمكن للألوان أن تغيِّر العالم بأسره!