Defending Camelot - Tower Defense Action
صد جحافل الغزاة الشيطانيين في قتال الدفاع الاستراتيجي عن البرج! Defending Camelot هي لعبة تقمص الأدوار للدفاع عن الأبراج حيث ستتولى دور الملك آرثر وتنشر قواتك بشكل استراتيجي لصد موجات من الشياطين المهددة. اختر من البطاقات التي تمثل كل نوع من أنواع الوحدات، مع وضع الرماة والمحاربين من مختلف الفئات في ساحة المعركة لمواجهة التهديد مباشرة، بينما يكسب المزارعون ووحدات الدعم الأخرى عملات معدنية لشراء المزيد من الوحدات أو نشر السحر لتعزيز دفاعات الوحدات. خض معركة من خلال حملة قصة قوية أو اختبر مهاراتك مع وضع Endless! قم بزيارة الثكنات لتدريب القوات أو الحصول على أنواع جديدة من الوحدات من المتجر، وبالتالي توسيع خياراتك التكتيكية مع تزايد حجم المعارك وصعوبتها. هل يمكنك استعادة السلام إلى مجال الملك آرثر؟