A Quiet Place: The Road Ahead
A Quiet Place: The Road Ahead هي لعبة مغامرة ورعب من منظور لاعب فردي مستوحاة من سلسلة الأفلام ذات الميزانية الضخمة التي نالت استحسانًا كبيرًا والتي تسلط الضوء على قصة ناجية فريدة بعد غزو المخلوقات المميتة. في هذا العرض الحصري، استمتع بتجربة رحلة امرأة شابة يجب عليها أن تتحمل نهاية العالم الغادرة في خضم الصراعات العائلية بين الأشخاص، ويتزامن كل ذلك بينما تحاول التصالح مع مخاوفها الداخلية. أجواء مخيفة -- جرّب حالة من الرعب المطلق أثناء سعيك للصمت عند الاختباء والتسلل خلسة من المخلوقات المرعبة التي تنقض عليك إذا سمعت صوتك فحسب. قصة غير مروية -- انطلق في مغامرة درامية مستوحاة من سلسلة أفلام A Quiet Place كناجٍ شاب يحاول التنقل في العالم الجديد المخيف بعد الدمار الهائل الذي لحق به. إبداع خارق -- اكتشف طريقك الخاص عبر العالم من خلال مراقبة بيئتك والاستفادة من الأدوات الموجودة في محيطك.