7,500+ (2,500 Bonus) ONRUSH Platinum Credits (Total 10,000)
اشترِ7,500 + (2,500 Bonus) إضافية) من Platinum Credits (Total 10,000).هذه عملة داخل اللعبة يمكن استعمالها لشراء عناصر متنوعة في ONRUSH، مثل: السيارات الجديدة، ومظاهر الشخصيات، ورقصات النصر، وشواهد القبور، وغيرها المزيد. ملاحظة: هذه عملة داخل اللعبة. يمكنك اكتساب Gold Credits داخل اللعبة، وسيتم إنفاق Gold Credits قبل Platinum Credits دائمًا عند كل عملية شراء.