5600 كريستالات زمن
تمنح 4000 من كريستالات الزمن بالإضافة إلى مكافأة إضافية 1600 من كريستالات الزمن. كريستالات الزمن تتيح لك شراء ميزات شكلية للمقاتلين مثل المظاهر والعتاد والمزيد!