3on3 FreeStyle - Walker Character Package
الوصي ، السائق ، الزاحف ، لديه العديد من الأسماء. قابل هذا الرجل ، الملقب ، الاسم الرمزي ، ووكر. كشف النقاب عن المؤامرات الكبيرة وراء FS City برقم واحد وواحد A. تحتوي هذه الحزمة على العناصر التي يمكن استخدامها في اللعبة. عند الشراء ، سيتم إرسال جميع العناصر إلى صندوق الرسائل الخاص بك. * شخصية جديدة - ووكر - تذكرة البطاقة الذهبية x5 - النظارات الشمسية ووكر X1 * إذا تم الشراء ، فلن تكون قادرًا على شراء Walker Legendary Pack أو Walker Efficient Pack. * إذا تم شراؤها ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عنصر قابل للعرض داخل اللعبة.