3on3 FreeStyle – Ultimate Point Bundle
حزمة القيمة المطلقة! تأتي حزمة Ultimate Point الحصرية هذه مليئة بـ 900 نقطة ضخمة إلى جانب عناصر هيبة نادرة يمكنها تسريع نمو شخصيتك بشكل أسرع من أي وقت مضى! لا تدع هذه الفرصة لمرة واحدة تضيع عليك! تشمل هذه الباقة الحصرية: - 900 نقطة - دليل مكثف x1 -باقة البطاقة البلاتينية القابلة للتحديد x10 ** في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها / تستخدم مرة واحدة ولا يمكن استردادها. ** يتم إرسال عناصر هذه الحزمة إلى صندوق الرسائل الخاص بك فور الشراء.