2800 نقطة رصيد - Warface: Clutch
عند شراء هذه المجموعة، ستحصل على 2500 من الرصيد و300 من الرصيد الإضافي. الرصيد هو عملة Warface: Clutch داخل اللعبة. يمكنك استخدامه لشراء الأسلحة والدروع والمعززات والمستهلكات وغيرها المزيد.