2500 كريستالات زمن
تمنح 2000 من كريستالات الزمن بالإضافة إلى مكافأة إضافية 500 من كريستالات الزمن. كريستالات الزمن تتيح لك شراء ميزات شكلية للمقاتلين مثل المظاهر والعتاد والمزيد!