100 Bomber coin
تتضمن 100 Bomber coins والتي يمكن استخدامها في SUPER BOMBERMAN R ONLINE. يمكن شراء ملابس جديدة وفك قفل عناصر أخرى عديدة في المتجر باستخدام هذه العملة داخل اللعبة.