هل أنت مستعد لمغامرة الموضة الأكثر اكتمالًا؟! يتضمن الإصدار الكامل من لعبة يا براتز: تباهَ بأزيائك؛ كل المحتوى الأصلي الذي تحبه، وحزمتي الأزياء Girls Nite Out وPretty 'N' Punk! العب بشخصيتك المفضلة من شخصيات براتز، وابدأ مغامرتك التي تجوب فيها العالم لتبني مجلة الأزياء الأروع. ابدأ في مسقط رأسك في ستايلزفيل، واختر شخصيتك من حزمة براتز الأصلية – ياسمين، أو كلوي، أو جايد، أو ساشا - وانطلق في طريقك وأنت تلاحق أكبر القصص، وتتولى المهام لتساعد الأصدقاء الجدد، وتلعب ألعابًا صغيرةً ممتعة مليئة بالتمرُّد!