وسام الموت - جماعة نهاية العالم
وسام الموت - جماعة نهاية العالم هي لعبة "تقطيع وذبح" صعبة ذات عناصر متجددة، تتميز بمخلوقات غريبة، وقتال يدوي سريع الوتيرة، وقدرات قوية. كن جزءًا من منظمة سرية تحقق في الظواهر الخارقة للطبيعة وتقاتل من أجل بقاء البشرية. استعد لاكتشاف الحقيقة! تتكامل لوحات القصص المصورة المرسومة يدويًا بسلاسة مع طريقة اللعب لتغمرك بالكامل في قصة مظلمة مليئة بالغموض والإثارة. مع كل جولة وكل موت، تكتشف المزيد من مخاطر جزيرة الذئب والأسرار التي تكمن في داخلها. سيختبر القتال المكثف وسريع الوتيرة مهاراتك! لن يؤدي الهجوم بلا هوادة إلا إلى وفاتك المبكرة. ابحث عن أسلوبك الخاص من خلال دمج القدرات والتحف والتعاويذ الفريدة في تركيبات قوية. قاتل الزعماء الصعبين وأظهر تفوقك. أطلق العنان للجحيم على أعدائك! جرب الأسرار! اكتشف الأسرار المزعجة لـ "وسام الموت" في قصة تحدث أثناء جولاتك عبر المناطق الحيوية للجزيرة. تنقل بين العملاء المفقودين والعملاء الرئيسيين، الذين يتبعون قصتهم الخاصة، بينما تكتشف ما يحدث في الجزيرة.