هيئة كلير: سترة جلدية (Resident Evil Revelations 2)
إذا صادفت كلير ريدفيلد أي منطقة تواجه الإرهاب البيولوجي، فلن تتغاضى عن ذلك. يفتح هذا هيئة كلير "سترة جلدية" وفقًا لمظهرها في Resident Evil Revelations 2.