مخالب أواجي - Assassin's Creed Shadows
استكشفوا جزيرة غامضة انطلقوا في مغامرة جديدة بشخصيتَي نآوي وياسوكي واعبروا خليج أوساكا، وصولاً إلى جزيرة أواجي الغامضة. خلال تجولهما في هذه الأرض بحثاً عن قطعة أثرية مفقودة، عليهما اجتياز كمائن قاتلة وتفادي فخاخ نصبها أعداء جدد أقوياء. افتحوا أسلحة ومهارات جديدة احصلوا على أسلحة بو الأسطورية من أجل نآوي وافتحوا مهارات وأزياء ومزايا جديدة لكلا البطلين. يمكن نقل كل العتاد الجديد إلى اللعبة الرئيسية لتوسعة ترسانتكم. فصل جديد في قصة ASSASSIN'S CREED SHADOWS تقمصوا شخصيتَي نآوي وياسوكي مجدداً، واكتشفوا هذا الفصل الجديد من قصتهما بينما يسيران في درب شينوبي غامضة ويواجهان عشيرة السانزوكو إيبا الخطيرة. سيحتاج اللاعبون إلى اللعبة الأساسية للوصول إلى هذه التوسعة. التوسعة تتضمن أكثر من 10 ساعات من المحتوى. متاحة مجاناً لجميع لاعبي Assassin’s Creed Shadows الذين حجزوا اللعبة.