مجموعة Ichiban Special Outfit Set
محتوى إضافي لـ Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii، ويتيح لك التبديل ما بين زيين من أزياء Ichiban Kasuga المميزة. ■ مجموعة أزياء ICHIBAN SPECIAL OUTFIT SET - زي خاص: Ichiban Kasuga ‏(Like a Dragon: Infinite Wealth) - زي خاص: Ichiban Kasuga ‏(Yakuza: Like a Dragon) *ستتوفر "Ichiban Special Outfit Set" بعد فعالية ترقية سفينة القراصنة للشخصية الرئيسية في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية.*ستتوفر "Ichiban Special Outfit Set" بعد فتح القدرة على تبديل الأزياء في الفصل 2 من اللعبة الرئيسية. *لن يتم احتساب محتويات "Ichiban Special Outfit Set" ضمن الإنجازات في اللعبة.