مجموعة شجرة إغدراسيل لكريغر
تحتوي هذه الحزمة على خمسة عناصر تجميلية، تتضمن هيئة تتضمن هيئة لبدلة الجيش لكريغر. شجرة إغدراسيل، متلقية العطايا من الطبيعة الأم! تزود بهذه العناصر التجميلية واحمِ فريقك تحت فروعك القوية! تحوي المحتوى التالي: مجموعة شجرة إغدراسيل لكريغر - شجرة إغدراسيل (كريغر: هيئة البدلة الآلية) - مُدافع الغابة (شعار) - المتألق الآلي (إيماءة) - عمل ممتاز! (طابع) - جامع الحطب (تميمة) ملحوظة: قد تصبح أيضًا العناصر الموجودة في هذه المجموعة متاحة للشراء بشكل فردي أو كجزء من مجموعات أخرى. يُرجى الحذر من عمليات الشراء المتكررة. تُعد الهيئات والشارات والحلي عناصر تجميلية تُغير مظهر بدلة آلية وليس لها أي تأثير آخر. تُعد الرقصات والطوابع عناصر يمكن استخدامها لتخصيص عجلة الاتصال داخل اللعبة. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.