مجموعة الموسيقى التصويرية للإجازة إلى الجنة من DOA6
مجموعة مكونة من 12 مقطع موسيقى تصويرية إضافيًا لتهيئة الأجواء للإجازة في الجنة الاستوائية. ■ ملاحظة: - هذا المنتج مدرج في Season Pass 2. يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يمكن تغيير الموسيقى التصويرية في اللعبة عن طريق الدخول إلى قسم "الموسيقى" في DOA Central.