مجموعة أزياء حفل الساحرة من DOA6
مجموعة تتضمن جميع أزياء حفل الساحرة وعددها 16. الشخصيات: Tina, Kasumi, Helena, Kokoro, Leifang, Ayane, La Mariposa, Christie, Hitomi, Mila, Marie Rose, Nyotengu, Honoka, NiCO, Phase 4, Momiji. ■ ملاحظة: - تتضمن Season Pass 3 هذا المحتوى.يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عمليات شراء غير ضرورية. - يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة بشكل منفصل. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.