قطعة من درع الصياد متعددة المستويات "قلنسوة فيلاين للتسلل"
اصطد بأناقة مع ذلك الدرع السميك المميز! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه في قائمة إعدادات الدرع السميك من صندوق العناصر. ملاحظة: ذلك العنصر من مستحضرات التجميل فقط ولا يمنح أي امتيازات في الحالة.