قصة شعر للراكب: ميزوتسوني مجدل الشعر
يتضمن المحتوى التالي: ● قصة شعر للراكب: ميزوتسوني مجدل الشعر كل المحتويات تجميلية ولا تمنح أي امتيازات في الحالة. ملحوظة: بعد إجراء عملية الشراء، أعد تشغيل اللعبة لاستلام محتوى العناصر الإضافية. يمكن تغيير قصات الشعر باستخدام الصندوق في منزلك بعد الوصول إلى مرحلة معينة في اللعبة.