قسيمة وصول كامل لمتجر المحتوى الإضافي
سلّط الضوء على كل ما هو مخبئ في عتمة الظلام… يفتح هذا جميع الجوائز في متجر المحتوى الإضافي. لا تأثير لهذا العنصر على أية جوائز تم فتحها.